السبت، 20 سبتمبر 2008

قسم الفنانه غاده عادل


أكدت النجمة السينمائية غادة عادل أنها بصدد خوض تجربة سينمائية مثيرة مع زوجها المنتج مجدي الهواري حيث اتفقا على تقديم قصة حياة الأميرة الراحلة ديانا في عمل روائي عالمي توضع له ترجمة باللغتين الإنجليزية والفرنسية لتسهيل مهمة عرضه في جميع أنحاء العالم .

ومن جهة أخرى رفضت غادة الإفصاح عن ترشيحات الممثلين الذين يشتركون معها في بطولة الفيلم ولم تكشف أيضا عن أسماء بقية العناصر الأخرى المهمة في تنفيذ العمل الذي يتناول حياة اميرة القلوب منذ زواجها من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وحتى رحيلها في حادث سيارة مأساوي مع صديقها المصري رجل الأعمال دودي الفايد.

ويشهد الموسم الصيفي حضور قوي لغادة عادل ،حيث يعرض لها 3 افلام مرة واحدة،وهى فيلم "حمادة يلعب" مع أحمد رزق وحسن حسني ومحمد رجب والمخرج سعيد حامد ويعرض لها أيضاً في نفس اليوم فيلم "ملاكي إسكندرية" مع أحمد عز ونور والمخرجة ساندرا نشأت. أما الفيلم الثالث فهو "عيال حبيبه" وسوف يعرض في نهاية الموسم الصيفي وهو من إخراج مجدي الهواري وبطولة حمادة هلال ومحمد نجاتي ومحمد لطفي ورامز جلال.

وعن الشهرة والنجومية تقول غادة: "الشهرة حققت منها ما يكفيني ويزيد بل ان الشهرة صارت عبئا علي فهي تحد من حياتي كإنسانة عادية والنجومية ملتصقة تماماً بالشهرة، لكن الحكم فيها للجمهور والنقاد، وعندما أشارك في عمل جديد لا أفكر في مدى ما يحققه لي من شهرة ونجومية ، وإنما أفكر في ما سيضيفه لي كممثلة لأن كل ما يهمني أن أقدم دوماً عملاً جيداً".



ليست هناك تعليقات: