السبت، 20 سبتمبر 2008

قسم الفنان شعبان عبد الرحيم


مسلسل يحكي قصة حياة المطرب شعبان عبد الرحيم

أعلن المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم عن بدء تنفيذ فكرة إنتاج مسلسل تليفزيوني يتناول قصة حياته الكاملة والمصاعب التي واجهها قبل احتراف الغناء حتى حقق الشهرة.

واعتبر المطرب الشعبي أن المسلسل سيلقي الضوء على الظروف السيئة التي عاشها في طفولته وشبابه ولجوئه لامتهان عدد من الحرف البسيطة، أشهرها صبي نقاش و"مكوجي" قبل اتجاهه إلى إحياء الأفراح الشعبية التي كانت بداية الطريق للشهرة.

ولم يخش عبد الرحيم من الاعتراف بماضيه البسيط وحياته الصعبة خلافا لما يدعيه البعض ممن يلجئون لتزوير ماض مشرف والانتماء إلى عائلة معروفة، مشيرا إلى أنه لا يحب "تذويق" الأمور وأنه ما زال يعيش حياته بنفس الطريقة التي نشأ عليها.

ومؤخرا اتجه المطرب الذي اشتهر بأغان مثل "هابطل السجائر" و"باكره إسرائيل"، إلى التمثيل إذ شارك في عدد من الأفلام السينمائية أشهرها "مواطن ومخبر وحرامي" وانتهى من تصوير مسلسل بعنوان "حمام التلات"، كما أنه يشارك النجم الكوميدي سمير غانم عرضه المسرحي الحالي.

وبدأت شهرة شعبان عبد الرحيم تلفت الأنظار عقب حرب الخليج الأولى التي قدم حولها عددا من الأغنيات الشعبية البسيط المناهضة لها، لكن شهرته زادت بشكل كبير بعد تقديمه أغنية "باكره إسرائيل" التي حققت نجاحا مدويا في الشارع العربي.

ليست هناك تعليقات: