السبت، 20 سبتمبر 2008

قسم الفنانه حنان ترك

أخبار متنوعه عن الفنانه حنان ترك




حنان ترك: لن أخلع الحجاب.. ولم اقاطع احلام حقيقية


نفت الفنانة حنان ترك ما تردد مؤخرًا بين الناس والوسط الفنى من أنها قامت بخلع الحجاب لتصوير افيش فيلمها السينمائى الجديد احلام حقيقية الذى يعرض حاليًا على شاشات دور العرض السينمائى المختلفة..

وقالت حنان ان الصورة التى تظهر فيها على الأفيش بدون الحجاب هى من بين مشاهد الفيلم التى كانت قد صورتها قبل الحجاب لأنه لا يوجد اى شئ يجعلها تخلع الحجاب..

يذكر ان حنان قد صورت الفيلم قبل الحجاب وبعده.

وأكدت حنان أنه لم يكن هناك اى تعارض في العمل سواء قبل او بعد ارتداء الحجاب خاصة وأنها كانت تقدم شخصيتها بالفيلم وهى ترتدى ايشارب على رأسها يناسب طبيعة الدور التى تقدمه..كما أكدت انها لم تقاطع الفيلم وعللت خروج هذه الإشاعات بعدم حضورها للعرض الخاص للفيلم

وقالت ان مسألة عودتها لزوجها شئ خاص بها لا تحب التحدث فيه شأنها شأن اى فرد عادى له خصوصياته التى لا يحب التحدث فيها امام الناس وأضافت ان كل مايشغلها فى الفترة الحالية مجلة الأطفال"نونة"والتى ترغب فى تطويرها وتقديم شئ هادف ومفيد من خلالها.



****************************

حنان ترك: عدت إلى زوجي بدون محلل بعد الطلقة الثالثة



تم إغلاق قضية حنان ترك وذلك بعد جولات كثيرة تناولتها مختلف وسائل الإعلام بحثا عن إمكانية عودة المياه إلى مجاريها بين حنان ترك وزوجها خالد خطاب خاصة وأن هذه المرة تختلف عن كل مرة لأنها كانت الطلقة الثالثة!



وتبارى الكثيرون في اللجوء إلى فكرة استعانة حنان بمحلل حتى تعود لزوجها، إلى أن ظهر مفتي الديار المصرية الدكتور علي جمعه، معلنا انتهاء الجدل المثار بالفتوى التي أصدرها لصالح حنان والتي تفيد بعدم وقوع الطلقات الثلاث، لتعود حنان إلى زوجها مرة أخرى.



قالت ترك: عودة الحياة مرة أخرى مع زوجي كانت تحتاج إلى فتوى حاسمة بعد أن تردد عدم إجازة طلاقي خلال المرات الثلاث، وقد جلست أكثر من ساعتين مع الدكتور علي جمعة والذي أكد لي عدم صحة "الطلقات الثلاث" التي استنفدها خالد لعدم توافقها مع الشريعة.



***************************************

حنان ترك تترك المنزل بسبب الكلب



للمرة الرابعة فى اقل من ثلاثة أعوام قامت الفنانة حنان ترك بحزم حقائبها والتوجه لمنزل والدتها بحدائق القبة تاركة منزل زوجها خالد خطاب والذي كانت عادت له بفتوى شرعية من فضيلة المفتى قبل شهرين فقط من الآن .



الغريب حقا ويتردد فى الوسط الفنى ان احد الأسباب الرئيسية فى تفجر المشاكل هذه المرة اعتراض حنان بشدة على احتفاظ زوجها بالكلب الخاص به فى منزل الزوجية وتصميمها على ضرورة الاستغناء عن الكلب لكون وجودة بداخل الشقة ذنب كبير.



حنان لم تحضر العرض الخاص الذى أقيم لأحدث الأفلام التي استقبلتها دور العرض لها (قص ولزق ) الذي عرض رسميا يوم 30 مايو الماضى فى 28 دار عرض فقط وشاركت فى بطولته مع شريف منير وفتحي عبد الوهاب ومروة مهران إخراج هالة خليل وكان الفيلم قد صادف الكثير من المشاكل وسوء الحظ منذ بدء تصويره قبل عام ونصف العام.



كما لم تحضر العرض الخاص لفيلم (علاقات خاصة) الذى أقيم بدار عرض نايل سيتي واستقبلته دور العرض يوم الأربعاء 30 مايو وكان منتج الفيلم هاني جرجس فوزي .



وقد وجه الدعوة لها لكونها ظهرت فى الفيلم كضيفة شرف هى و عمرو وأكد وأميرة فتحي وإدوارد وخالد سرحان جميعهم لم يحضروا ايضا على الرغم من مشاركتهم في الفيلم كضيوف شرف .



ينما حضر عدد من فنانين غير مشاركين في الفيلم مثل بسمة وحسام داغر والمنتجان محمد العدل والسبكي بالإضافة لفاروق فلوكس الذي حضر لتهنئة نجله احمد الذى شارك فى بطولة الفيلم مع مجموعة من الوجوه الجديدة هم أحمد نور ويوسف حايك وسارة بسام وتاتيانا وسمر عبد العزيز وآية محمود حميدة ابنة الفنان الكبير محمود حميدة .



بالإضافة لأحمد فلوكس نجل الفنان فاروق فلوكس بالإضافة لمؤلف الفيلم نبيل عزت والمخرج إيهاب لمعي والمونتيرة هالة محيي الدين وجميعهم حضروا العرض الخاص .




**********************************




ليست هناك تعليقات: