الجمعة، 19 سبتمبر 2008

قسم الفنان احمد السقا

بطاقة تعريف

احمد السقا

الاسم:احمد محمد صلاح الدين محمد احمد عبدالعزيز احمد يوسف صلاح الدين السقا


تاريخ الميلاد:17 نوفمبر 1969

هو ابن المخرج الكبير صلاح السقا و كما يظهر حب السقا الشديد وارتباطه بوالده كما يردد السقا دائما انه يحترم العرائس وانه تعلم الكثير منه.. تخرج احمد السقا من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وتوالت خطوات تفوقه فكان الأول على دفعته بتقدير امتياز وهى براهين لظهور نجم ساطع في سماء الفن.

تزوج من مها محمد الصغير وتم الزفاف في 17 نوفمبر 1999 وأنجبا ولد واحد أسمه "ياسين" وتعرف عليها فكانت في إسطبل الخيل لأنها كانت صاحبة فاطمة أخته وكانت تذهب معها لركوب الخيل وأعجب بها جدا وقرر أنه يتجوزها.

اشترك في بداية حياته ومشواره الفني في ادوار صغيرة منها مسرحية خدلك قالب في دور كومبارس حيث كانت تعرض في مسرح الشباب بالقطاع العام – مسرحية غلط في غلط – مسرحية النهارده أخر جنان مع نجم الكوميديا محمد رضا، ومسرحية فيما يبدو سرقوا عبدو.

وتم اكتشافه على يد الكاتب أسامة أنور عكاشة وقدمه للمخرج محمد فاضل وأشركه في مسلسل النوة عندما شاهده في مسرحية خدلك قالب أعجب بيه وقدمه للمخرج محمد فاضل.

وأيضا له ادوار صغيره في عده إعمال وهى دور في فيلم ليله ساخنة ودور في فيلم أيام السادات مع النجم الراحل احمد زكى ودور في مسلسل النوه مع النجمة فردوس عبد الحميد وأخر في مسلسل نصف ربيع الآخر مع النجم يحيى الفخرانى وغيرها من الإعمال المتميزة منها ايضا فيلمه "تيمور وشفيقة".

جوائز:

حصل الفنان احمد السقا على الكثير من الجوائز جائزة أحسن ممثل والجوائز التي تعتمد على التصويت من خلال الانترنت مثل اوسكارا أر تى وكرم أكثر من مره لإبداعه الفني في أعمال وتفوقه وأداءه الجميل فهو يستحق.

الهوايات الشخصية:-

عاشق للخيل يحبه كثيرا ويهتم به فهي صفه من صفات الفرسان يحب كره القدم في أوقات الغناء وأيضا السفر والرماية والجري على الشاطئ والتواصل مع جمهوره.

عن اعماله


1998 صعيدى في الجامعة الأمريكية
1999 همام في أمستردام
2000 شورت و فانلة و كاب
2001 أفريكانو

2002 مافيا
2004 تيتو
2005 حرب أطاليا
2007 تيمور وشفيقة
مسلسل رد قلبي.
مسلسل النوة.
مسلسل نصف ربيع الاخر
مسلسل زيزينيا (الجزء الأول)
مسلسل لحظات حرجة

البوم صور احمد السقا

قسم الفنان شريف منير





من واليد القاهره بدأ حياته الفنيه عام ((1983))
كعازف على اله الدارامز
ثم نصحه الشاعر الراحل الكبير صلاح جاهين بدراسه التمثيل
عندما شاهده مع ابنه وقال له انت قريب الشبه من ترافولتا واتوقع
لك النجاح فى ذلك المجال وبالفعل التحق شريف منير
بعمهد الفنون المسرحيه...


وتخرج في عام((86))ولكنه بدأالتمثيل عام ((84))حيث قدم رحله المليون
مع محمد صحبى وتوالت اعمال شريف منير التليفزيون والسينيما نيه
وقدم العديد من الاعمال الناجحه التى وضعته فى مصاف نجوم الشباك
وراعى فى اختياراته الجودة واضافه الجديد له ولم يخذل جمهوره الذى
احبه فى رحله المليون وقهوه المواردى ليالى الحلميه
المال والبنون ذئاب الجبل غاضبون وغاضبات اللص الذى
احبه كما قدم للسينيما العديد من الاعمال هى...


(( عوده مواطن))(( ابناء وقتله ))((الكيت كات))(( هيستريا ))
((ديسكود يسكو))((شورت وفناله وكاب))(( واللبيس))
(( سهر الليالى ))


وقدم للمسرح عدد المسرحيات اشهرها ...

((حزمنى يا))(( البندا))(( كده اكيه))
شريف منير متزوج ولديه ثلاثه ابناء ((اسماء و فواد و فريده))

قسم الفنان مصطفى شعبان

مصطفى شعبان الفتى الوسيم

بطاقة تعريف

مصطفى شعبان

تاريخ الميلاد: 19 مايو 1970
من مخرج إلى ممثل صاعد بسرعة الصاروخ .بطولته لفيلم النعامة والطاووس انطلاقته الحقيقية لعالم الشهرة بدا حياته بالإخراج ولم يكن التمثيل من بين أحلامه إلا أنه عشقه بدون مقدمات فهو لا يعرف أن يعيش حياة لها خط واحد وهذا ما وجده فى التمثيل مصطفى شعبان مثل أدواراً عديدة : مناضل سياسى وشاب طائش وصديق يخون صديقه وغيرها من أدوار مختلفة دخل بها عالم السينما وحصل بها على جائزة احسن ممثل دور ثانى مرتين.

و فى كلية الإعلام جاء صديق له يطلب اشتراكه فى تمثيل مسرحية يخرجها وعرضت المسرحية فى فرنسا فى مهرجان “الفنون المسرحية” ولاقت نجاحا كبيراً وأعجب بالفكرة فقرر إخراج مسرحية دون تمثيل وحصل فى المسرحية على جائزة احسن مخرج فى مسابقة بين الجامعات ، وبعدها اشترك فى التمثيل بمسرحية ” بالعربى الفصيح” لمحمد صبحى ، وقام بدور الجزائرى لمدة سنة وأشاد الجميع بأدائه وأثناء ذلك أخرج مسرحية أخرى للجامعة لشكسبير وفاز للمرة الثانية بأحسن مخرج ولكن قرر بعد ذلك التفرغ للتمثيل فرأه المخرج زكى فطين عبد الوهاب وأعطاه دوراً فى فيلمه “رومانتيكا” وهو دور طالب فى كلية الطب يدمن المخدرات وينصب على السياح والدور كله عبارة عن 8 مشاهد فقط معظمها صامت عدا مشهد واحد.

وأثناء الفيلم قابل المخرج سيد سعيد وكان يحضر لفيلمه “القبطان” وأعطانى السيناريو وكنت فى الجامعة ..وعرض فيلم “رومانتيكا” و”القبطان” فى نفس العام وكتب عنه بعد الفيلمين كثيراً بل ورشح لجائزة احسن ممثل دور ثانى عن فيلم القبطان …وقابل بالصدفة محمد راضى وقال له أن إيهاب أبنه يحضر لفيلم “فتاة من إسرائيل” ثم اشترك فى فيلم ” حائط البطولات” مع محمد راضى وجسد دور جندى مسئول عن أهله بعد وفاة والده وأثناء ذلك اشترك فى مسلسلين هما ” أحلام مؤجلة ” والحلم النائم” و ” عائلة الحاج متولى ” فى دور سعيد الذى لاقى نجاحا كبيرا فعرفه جمهور التليفزيون.

موقع مصطفى شعبان

أعمال الفنان مصطفى شعبان

القبطان
الشرف
اتفرج يا سلام,رومانتيكا
فتاه من اسرائيل
سكوت هنصور
النعامه والطاووس
مافيا
خلي الدماغ صاحي
أحلام عمرنا
فتح عنيك
الكود 36
جوبا

المسلسلات:
توتو وبيجامة
العميل 1001

اللبوم صور مصطفى شعبان

بحث

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان 1

مصطفى شعبان 3

مصطفى شعبان 4

مصطفى شعبان 5

مصطفى شعبان 6